عشرات القتلى والجرحى بغارات روسية شرق دير الزور
عشرات القتلى والجرحى بغارات روسية شرق دير الزور

عشرات القتلى والجرحى بغارات روسية شرق دير الزور صقر نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم عشرات القتلى والجرحى بغارات روسية شرق دير الزور، عشرات القتلى والجرحى بغارات روسية شرق دير الزور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عشرات القتلى والجرحى بغارات روسية شرق دير الزور.

صقر نيوز صقر نيوز :- قتل عدد من المدنيين وأصيب آخرون، الأحد، بغارات الطيران الروسي على بلدة "البوليل" بريف دير الزور الشرقي.

وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل 34 مدنياً بقصف روسي قرب المدينة، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية، أن "طائرات روسية أغارت ظهر الأحد، 10 سبتمبر، على المعبر المائي مقابل بلدة البوليل، على نهر الفرات في ريف دير الزور الشرقي، أسفر عن استشهاد نحو 15 مدنيًا وعشرات الجرحى والمصابين، حيث لم يتم التعرف على كل الشهداء جراء تفّحم الجثث".

ويأتي هذا القصف في ظل اختفاء شبه تام الخدمات الطبية والاسعافية في كامل محافظة دير الزور، وخروج أغلب الفرق الطبية إلى خارج مناطق سيطرة تنظيم الدولة.

 وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عشرات القتلى والجرحى بغارات روسية شرق دير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز