"السباق" في دير الزور...من يصل أولا إلى الحدود العراقية
"السباق" في دير الزور...من يصل أولا إلى الحدود العراقية

"السباق" في دير الزور...من يصل أولا إلى الحدود العراقية صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم "السباق" في دير الزور...من يصل أولا إلى الحدود العراقية، "السباق" في دير الزور...من يصل أولا إلى الحدود العراقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "السباق" في دير الزور...من يصل أولا إلى الحدود العراقية.

صقر نيوز وتقف وراء الجيش السوري روسيا ووراء الأكراد الولايات المتحدة، وكل منهما تنافس قوة من ستقضي على "داعش" في دير الزور، ومن سيصل أولا إلى الحدود العراقية، حسبما أفادت وكالة اسوشيتد برس.

وبقي "مركز" "داعش" الوحيد في محافظة دير الزور، بحسب  الوكالة.

وقامت القوات السورية والإيرانية والطيران الروسي بالوصول إلى مشارف مدينة دير الزور واقتحام دفاعات "داعش" في مدينة دير الزور وحققت فك حصار جزئي عن المدينة في الآونة الأخيرة.

وعلى الجانب الشمالي من المركز الإداري لمحافظة دير الزور، تواصل "قوات سوريا الديمقراطية" المعارك في مدينة الرقة، التي تحررت 70% من الإرهابيين.

وأعلنت مصادر في "قوات سوريا الديمقراطية" يوم 8 سبتمبر/أيلول عن خطط لنقل القتال ضد "داعش" إلى شمال محافظة دير الزور، وعلى طول ضفاف نهر الفرات.

المصدر : شام تايمز

109-2

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "السباق" في دير الزور...من يصل أولا إلى الحدود العراقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات