الجيش السوري يؤمّن محيط مطار دير الزور العسكري
الجيش السوري يؤمّن محيط مطار دير الزور العسكري

الجيش السوري يؤمّن محيط مطار دير الزور العسكري صقر نيوز نقلا عن العالم ننشر لكم الجيش السوري يؤمّن محيط مطار دير الزور العسكري، الجيش السوري يؤمّن محيط مطار دير الزور العسكري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السوري يؤمّن محيط مطار دير الزور العسكري.

صقر نيوز وأفاد مراسل قناة العالم أن تأمين محيط المطار تيسر بعد سيطرة الجيش السوري على سلسلة جبال الثردة جنوب مدينة دير الزور التي تعتبر خط الدفاع الرئيسي عن المطار من الجهة الجنوبية ليصبح المطار جاهزا للعمل.

والقوات السورية تتموضع في جبال الثردة إلا أن الطيران الأميركي قصف هذه الجبال في 17 أيلول 2016 أي منذ عام تقريبا مخلفاً عشرات الشهداء من الجيش السوري وممهداً لسيطرة "داعش" عليها.

205-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الجيش السوري يؤمّن محيط مطار دير الزور العسكري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات