هازارد يصدم البلوز ويفجر مفاجأة سعيدة!
هازارد يصدم البلوز ويفجر مفاجأة سعيدة!

هازارد يصدم البلوز ويفجر مفاجأة سعيدة!

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم هازارد يصدم البلوز ويفجر مفاجأة سعيدة!، هازارد يصدم البلوز ويفجر مفاجأة سعيدة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

هازارد يصدم البلوز ويفجر مفاجأة سعيدة!

.

صقر نيوز فجر النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي مفاجأة صادمة لنادي ريال مدريد الإسباني حيث أنه أقترب من البقاء بصفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

YYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYYY_YY_YYYYYY_4766

هازارد خلال إحدى مبارياته مع تشيلسي

 وكان هازارد هدفاً قوياً لنادي ريال مدريد الذي يستهدف التعاقد مع اللاعب منذ فترة ليست بالقصيرة وأكدت الصحف بأن اللاعب قد ينتقل لصفوف الملكي الصيف القادم. 

وأشارت الصحف العالمية بأن هازارد بات مقتنعاً بأن مستقبله مازال في تشيلسي بغض النظر عن تأهل الفريق لبطولة دوري ابطال أوروبا من عدمه. 

وخلال تصريحات صحفية قال هازارد: "آمل الا ترغب الجماهير في مشاهدتي وانا أغادر الفريق". 

إقرأ أيضاً:راموس ينتفض ويثور ويرفض الصفقة الأهم في ريال مدريد

وتابع: "أنا أشعر بأنني بحالة جيدة هنا وسعيد كذلك بتواجدي بالبلوز يمكن أن تحدث أشياءً جديدة ومن المحتمل الا تحدث سنرى". 

وأضاف: "جمهور تشيلسي يعشقني وانا أحب زملائي هنا عائلي أيضاً سعيدة في لندن بالطبع أريد أن أشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا لكنها ليست أولوية بالنسبة لي". 

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الريميرليغ هذا الموسم ويتنافس بقوة على المراكز المؤهلة لدوري ابطال أوروبا رفقة الثنائي توتنهام الرابع وليفربول الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

هازارد يصدم البلوز ويفجر مفاجأة سعيدة!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport