كبار "البريمير ليغ" يتنافسون على ظهير منتخب فرنسا
كبار "البريمير ليغ" يتنافسون على ظهير منتخب فرنسا

كبار "البريمير ليغ" يتنافسون على ظهير منتخب فرنسا

صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم كبار "البريمير ليغ" يتنافسون على ظهير منتخب فرنسا، كبار "البريمير ليغ" يتنافسون على ظهير منتخب فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

كبار "البريمير ليغ" يتنافسون على ظهير منتخب فرنسا

.

صقر نيوز أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن أندية أرسنال، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، تسعى للتعاقد مع الظهير الأيسر الفرنسي ليوناردو كورزاوا.

ولا يزال آرسنال لم يعين خليفة المدرب آرسين فينغر لكنه يضغط لإتمام صفقات من شأنها تعزيز الصفوف، في ظل فشل كولاسيناك الذي قدم الصيف الماضي من صفوف شالكه في إقناع الإدارة بقدراته خاصة بعد أن تخلى فينغر عن الرسم 3-5-2، فعاد ناتشو مونريال إلى كونه الخيار الاول في مركز الظهير الأيسر للغانرز.

بالنسبة إلى كورزاوا (25 عاما) فإنه بدأ الموسم أساسيا في تشكيلة باريس سان جيرمان لكن المدرب أوناي إيمري فضل الناشئ يوري يوريتش في الأسابيع الأخيرة.

YYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYY_YYYYYY_YYYYY_YYYY

ولم يشارك كورزاوا في المباراة النهائية لكأس فرنسا الأسبوع الماضي والتي انتهت بفوز الباريسيين 2-0، ما يزيد من احتمالات مغادرته خلال ميركاتو الصيف.

كان اللاعب نفسه قد تحدث عن شعوره السلبي قائلا: "لا أعتقد أنني قدمت أفضل ما لي هذا الموسم، أشعر بالضيق حين أعود إلى المنزل بعد المباريات".

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"

التقارير الصحفية تؤكد أن كورزاوا ضمن أجندة مانشستر يونايتد في ظل عدم قناعة جوزيه مورينيو بكل من ماتيو دارميان، وبليند، ولوك شو، وهم يشغلون نفس مركزه ويتوقع أن يغادروا صفوف الشياطين الحمر بانتهاء الموسم الجاري.

أما تشيلسي فقد كان قريبا من التوقيع مع كورزاوا في يناير كانون الثاني لكنه اختار بدلا عنه البرازيلي الإيطالي إيمرسون بالميري، ومنذ ذلك الحين لم يشارك سوى في مناسبتين فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

كبار "البريمير ليغ" يتنافسون على ظهير منتخب فرنسا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport