ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح
ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح

ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح

صقر نيوز نقلا عن حضارم نت ننشر لكم ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح، ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح

.

صقر نيوز أنهى التعادل السلبي بين ليفربول وضيفه ستوك سيتي، اليوم السبت، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سلسلة المباريات المستمره التي سجل فيها نجم "الريدز" الأول محمد صلاح، أهدافا في المسابقات كافة.

ومنذ صيامه عن التهديف في المباراة التي خسرها ليفربول أمام مانشستر يونايتد 1-2، في الدوري يوم 10 مارس / آذار الماضي، سجّل صلاح في 7 مباريات متتالية خاضها مع فريقه بالمسابقات كافة.

وهز صلاح الشباك، في 4 مباريات متتالية في الدوري، بدأها أمام واتفورد برباعية في 17 آذار/مارس، ثم كريستال بالاس وبورنموث ووست بروميتش، علما بأنّه غاب عن مباراة واحدة في تلك الفترة أمام إيفرتون، وهو لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

أما على الصعيد الأوروبي، فقد تمكن صلاح منذ رباعية واتفورد، من التسجيل بمرمى مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا، قبل أن يسـجل هدفين في مرمى روما بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، الثلاثاء الماضي.

وعلى صعيد ملعب "الأنفيلد"، فإن آخر مرّة لم يسـجل فيها صلاح أهدافا بمعقل "الريدز" في الدوري كانت أمام سوانزي سيتي (5-0) في 26 كانون الأول/ديسمبر الماضي، علما بأنه صنع هدفين في تلك المباراة، قبل أن يسجّل في 7 مباريات متتالية على أرضه بالمسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت