وديا .. السعودية تفوز على الجزائر
وديا .. السعودية تفوز على الجزائر

وديا .. السعودية تفوز على الجزائر صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم وديا .. السعودية تفوز على الجزائر، وديا .. السعودية تفوز على الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وديا .. السعودية تفوز على الجزائر.

صقر نيوز تغلب المنتخب السعودي على نظيره الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بمدينة قادش الإسبانية في ظل استعدادات الأخضر لكأس العالم.

وافتتح سليمان الفرج أهداف المنتخب السعودية في الدقيقة 24 بتسديدة من ضربة حرة، قبل أن يضيف يحيي الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وشارك المنتخب الجزائري في اللقاء باللاعبين البدلاء في ظل تواجد اللاعبين الأساسين مع أنديتهم الأوروبية حيث أن المباراة ليست من ضمن الأجندة الدولية.

ومن المقرر أن يدخل منتخب السعودية 3 مباريات ودية قبل كأس العالم أمام كل من إيطاليا وبيرو وألمانيا.

ويفتتح المنتخب السعودي كأس العالم بمواجهة روسيا البلد المستضيف، قبل أن يواجه منتخب الأوروجواي ثم يختتم مبارياته بلقاء المنتخب المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وديا .. السعودية تفوز على الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام