طبيب الأهـلـي يكشف تفاصيل إصابة «السولية»
طبيب الأهـلـي يكشف تفاصيل إصابة «السولية»

طبيب الأهـلـي يكشف تفاصيل إصابة «السولية» صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طبيب الأهـلـي يكشف تفاصيل إصابة «السولية»، طبيب الأهـلـي يكشف تفاصيل إصابة «السولية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طبيب الأهـلـي يكشف تفاصيل إصابة «السولية».

صقر نيوز اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها عمرو السولية، لاعب الفريق، عقب مباراة الترجي التونسي، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الأمامية.

وأضاف طبيب الأهلي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أنه تم وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب لتجهيزه لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام يوم 15 مايو الجاري في أوغندا.

وكان «السولية» قد تعرض للإصابة في مباراة الترجي التونسي التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، طبيب الأهـلـي يكشف تفاصيل إصابة «السولية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم