ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا تصدم منتخب بلادها.. صور
ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا تصدم منتخب بلادها.. صور

ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا تصدم منتخب بلادها.. صور صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا تصدم منتخب بلادها.. صور، ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا تصدم منتخب بلادها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا تصدم منتخب بلادها.. صور.

صقر نيوز لا صوت يعلو فوق صوت المونديال داخل الأوساط الرياضية في جميع دول العالم، من خلال الاستعدادات والترشيحات وتشكيلة المنتخبات وأماكن مقر البعثات في موسكو.

فيكتوريا لوبيريفا، ملكة جمال روسيا، وسفيرة مونديال كأس العالم 2018، صدمت جمهور بلادها بترشيحها منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم.

لوبيريفا قالت في تصريحات خلال زيارتها للأرجنتين: إن لاعبين مثل ليونيل ميسي مهاجم الأرجنتين، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يمثلان دافعا خاصا للشباب في حب كرة القدم.

ملكة جمال روسيا، أشادت في مؤتمر صحفي مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة، كلاوديو تابيا، بمنتخب “التانجو”، مؤكدة أن كل الشباب يريدون أن يكونوا مثل ميسي.. وقالت: الأرجنتين لديها كل الإمكانيات التي تجعلها تتوج بكأس العالم، لأنها تضم لاعبين كبار، في إشارة إلى البطولة التي ستقام وفقًا لها، تحت شعار لا للتمييز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا تصدم منتخب بلادها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي