أصعب قرار في حياة سيد عبدالحفيظ
أصعب قرار في حياة سيد عبدالحفيظ

أصعب قرار في حياة سيد عبدالحفيظ صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أصعب قرار في حياة سيد عبدالحفيظ، أصعب قرار في حياة سيد عبدالحفيظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أصعب قرار في حياة سيد عبدالحفيظ.

صقر نيوز كشف النجم المصري سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أصعب قرار له خلال توليه مسئولية مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي.

سيد عبد الحفظ قال خلال تصريحات تليفزيونية له عبر فضائية “صدى البلد”: إن تغريم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق كان القرار الأصعب لي خلال مسئوليتي عن منصب مدير الكرة، أحب أبو تريكة جدا على المستوى الشخصي، الجميل أنه تقبل العقوبة واعتذر لزملائه في اليوم التالي.

نجم الأهلي السابق أضاف: مدرستي أن العقوبة الداخلية لا يتم إعلانها، ولكن واقعة اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر أمام إنبي، كانت واقعة أمام أعين الجميع.. وقبل الإعلان عن أي عقوبة، أبلغ اللاعب أولا بها، لأنني لن أدير ظهري له أو أخاف منه.

وتابع: وقتها ترك مجلس إدارة النادي القرار النهائي بشأن عقوبة أبو تريكة أو الاستغناء عنه للجهاز الفني بقيادة حسام البدري.. كما أن أبو تريكة حرص أيضا على شراء أجهزة هواتف محمولة وآي باد لزملائه من اليابان أثناء مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية للاعتذار لهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أصعب قرار في حياة سيد عبدالحفيظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي