ليونيل ميسـي يحرج رونالدو
ليونيل ميسـي يحرج رونالدو

ليونيل ميسـي يحرج رونالدو صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم ليونيل ميسـي يحرج رونالدو، ليونيل ميسـي يحرج رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليونيل ميسـي يحرج رونالدو.

صقر نيوز قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني: إنه لا يتصور أن علاقة صداقة ستجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد في المستقبل.. بعدما صرح رونالدو من قبل بأنه يتصور أن ميسي سيصبح صديقه، عندما يعتزل الثنائي ممارسة كرة القدم.

قائد منتخب “التانجو” أضاف خلال حديثه مع مجلة “وورلد سوكر”: لا أعلم إن كانت صداقة ستجمعنا في المستقبل أم لا، لكن علاقة الصداقة يتم بناؤها بقضاء وقت كبير بين طرفيها، ومعرفة بعضهما البعض بشكل قوي.. لا توجد علاقة حقيقية تجمعنا، ربما لأننا نلتقي في الحفلات الخاصة بالجوائز فقط، وهذا هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه سويًا.

يذكر أن اللاعبين جمعتهما منافسة قوية ودائمة على تحقيق الألقاب والأرقام القياسية، حيث تقاسما الكرات الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات العشرة الأخيرة، وتوج كلاهما بدوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال مسيرتهما الكروية.. وأظهر ودًا كبيرًا في أحاديثهما خلال الحفلات الخاصة بتوزيع جوائز أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الماضية، كما صرح رونالدو أن ليونيل ميسي هو النجم المفضل لنجله جونيور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ليونيل ميسـي يحرج رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي