حكم المباراة الأزمة في «المظاليم»: كريم شحاتة قاللي: «ياللى شوبير مقبضك»
حكم المباراة الأزمة في «المظاليم»: كريم شحاتة قاللي: «ياللى شوبير مقبضك»

حكم المباراة الأزمة في «المظاليم»: كريم شحاتة قاللي: «ياللى شوبير مقبضك»

صقر نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم حكم المباراة الأزمة في «المظاليم»: كريم شحاتة قاللي: «ياللى شوبير مقبضك»، حكم المباراة الأزمة في «المظاليم»: كريم شحاتة قاللي: «ياللى شوبير مقبضك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

حكم المباراة الأزمة في «المظاليم»: كريم شحاتة قاللي: «ياللى شوبير مقبضك»

.

صقر نيوز طارق مجدى قال إنه لم يحرر تقريرًا طبيًا
نجل «المعلم» شتمنى بألفاظ قبيحة.. وابن رئيس «نجوم المستقبل» قاللى: «خلى أبوريدة ينفعك»

قال الحكم طارق مجدى، الذى أدار مباراة فريقى «إف سى مصر» و«نجوم المستقبل»، فى دورى الدرجة الثانية، والملغاة بعد وقوع أحداث مؤسفة، إنه تعرض للضرب من كريم حسن شحاتة، مدير الكرة فى «نجوم المستقبل»، بعد احتسابه ضربة جزاء ضد فريقه فى الدقائق الأخيرة من المباراة.
وأوضح «مجدى»، فى حواره مع «الدستور»، أن «شحاتة» ظل يضربه فى صدره حتى دفعه داخل المرمى، وبعدها ضربه بـ«البوكس» فى وجهه، ولولا الأمن لتعرض لأكثر من ذلك، مشيرًا إلى أنه توجه إلى أقرب قسم شرطة، حيث حرر محضرًا ضد «شحاتة».
■ ما الذى حدث فى المباراة التى أدرتها بين «إف سى مصر» و«نجوم المستقبل»؟
- عندما احتسبت ضربة جزاء لصالح «إف سى مصر» فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وجدت هجوما كبيرا من جانب عدد من أعضاء الجهاز الفنى والعاملين فى «نجوم المستقبل»، إلا أن كريم شحاتة كان هو أول من تعدى علىّ بالضرب، إذ دفعنى بيده فى صدرى أكثر من مرة، حتى دخلت مرمى «إف سى مصر»، ودخلت قدمى فى الشباك.
وأثناء محاولتى لإخراج قدمى من الشبكة ضربنى بـ«البوكس» فى وجهى فحاولت الهرب منه، وعندما جريت بسرعة ضربنى أحد الإداريين أو العاملين فى «نجوم المستقبل» من الخلف، فالتف الأمن حولى لحمايتى منهم، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل وجه كريم شحاتة لى أقبح الشتائم، والتى لا يمكن أن أذكرها، وقال لى بالحرف الواحد: «ياللى شوبير مقبضك».
كما أن شادى محمد الطويلة، ابن رئيس نادى «نجوم المستقبل» قال لى: «ابقى خلى هانى أبوريدة ينفعك»، وبعدها خرجت من الملعب وسط حراسة أمنية مشددة.
■ ماذا حدث بعد ذلك؟
- أجريت اتصالا بالمسئولين فى لجنة الحكام، وأبلغتهم بما حدث، وأخبرتهم بأننى سأحرر محضرا فى أقرب قسم شرطة، وبالفعل حررت المحضر لحماية حقى بعد ما تعرضت له من إساءات وضرب وشتائم، وللعلم أول مرة فى حياتى أتعرض لهذا الموقف، لذك لن أتردد فى الحصول على حقى وحق جميع الحكام، وإذا لم أحصل على حقى «يبقى يعوض ربنا على الحكام»، وسيصبح أى دورى أشبه بـ«الدورات الرمضانية».
■ لكن كريم شحاتة قال إنه لم يحتك بك وإنك كنت متحاملا على فريقه.. ما ردك؟
- يكفى أن أقول إن المباراة تم تصويرها بالفيديو من جانب «نجوم المستقبل»، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، ودليل أنهم ظلمونى حذفهم كل الفترة التى حدث فيها الاعتداء علىّ، إذ تم عرض الفيديو حتى ضربة الجزاء، ثم بعدها عندما كنت أتوجه إلى غرفة الملابس.
وحتى لو أخطأت فى بعض القرارات فمن المفروض ألا يحدث اعتداء على الحكم، وإذا كان هناك خطأ، كان لا بد أن يلجأوا إلى لجنة الحكام ليقدموا مذكرة، ومن ثم تعاقبنى إذا ثبت ذلك.
■ مسئولو «نجوم المستقبل» اتهموك بأنك تعمل فى شركة الفريق المنافس لهم فى الدورى.. ماذا تقول؟
- والله العظيم افتراء وليس له أساس من الصحة، لأننى أعمل فى إحدى شركات المحمول وليس لى أى علاقة بالشركة المنافسة، وليس معقولا أن تسند لجنة الحكام المباراة إلى حكم يعمل فى النادى المنافس لطرف فى المباراة، ومن السهل أن يتأكد أى شخص من مكان عملى.
■ هل هناك ضغوط عليك للتنازل عن المحضر؟
- موضوع التنازل صعب حاليا بعد ما حدث من «نجوم المستقبل»، وللحقيقة صدمت فى كريم حسن شحاتة، وقد كنت من أشد المعجبين به كإعلامى ناجح، ولكن للأسف وجدت شخصا آخر ظلمنى عندما ضربنى، وظلمنى عندما اتهمنى بأننى أعمل فى النادى المنافس لناديه، ولو كنت غير صادق لحررت تقريرًا طبيًا له، ليتحول المحضر إلى جنحة، فأنا محام وكان من السهل جدًا أن أتخذ هذه الخطوة، لكنى رفضت.
وعلى العموم الأيام ستثبت أننى كنت على حق، وأن «كريم» ظلمنى، وللعلم فإن المراقبين ذكروا فى تقريرهم كل ما حدث، وأنتظر ردا قويا من لجنة المسابقات لتوقيع أقصى العقوبات عليه، وعلى كل من تعدى علىّ باللفظ أو باليد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

حكم المباراة الأزمة في «المظاليم»: كريم شحاتة قاللي: «ياللى شوبير مقبضك»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور