بالفيديو.. أغنية محمد صلاح تُثير ضجة في البرتغال
بالفيديو.. أغنية محمد صلاح تُثير ضجة في البرتغال

بالفيديو.. أغنية محمد صلاح تُثير ضجة في البرتغال صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. أغنية محمد صلاح تُثير ضجة في البرتغال، بالفيديو.. أغنية محمد صلاح تُثير ضجة في البرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أغنية محمد صلاح تُثير ضجة في البرتغال.

صقر نيوز أحمد محمد عبدالباسط

تسبب عدد من جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، ضجة في مدينة بورتو البرتغالية، من خلال ترديد أغنية "محمد صلاح"، لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف "الريدز"، في الكثير من المقاهي والمطاعم الموجودة في المدينة.

ويتواجد جماهير ليفربول في البرتغال؛ لمؤازرة فريقهم، أثناء مواجهة فريق بورتو البرتغالي، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر أحد جماهير الفريق مقطع فيديو، عبر حسابه بموقع "تويتر" مقطع فيديو، يظهر تجمع بعض الجماهير في أحد الحانات البرتغالية، يرددوا خلاله أغنية "محمد صلاح ملك مصر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. أغنية محمد صلاح تُثير ضجة في البرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز