توتنهام يقتنص التعادل من يوفنتوس 2/2 في دوري أبطال أوروبا ..فيديو
توتنهام يقتنص التعادل من يوفنتوس 2/2 في دوري أبطال أوروبا ..فيديو

توتنهام يقتنص التعادل من يوفنتوس 2/2 في دوري أبطال أوروبا ..فيديو صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم توتنهام يقتنص التعادل من يوفنتوس 2/2 في دوري أبطال أوروبا ..فيديو، توتنهام يقتنص التعادل من يوفنتوس 2/2 في دوري أبطال أوروبا ..فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يقتنص التعادل من يوفنتوس 2/2 في دوري أبطال أوروبا ..فيديو.

صقر نيوز يسرى غازى

صدي البلد
تعادل فريق توتنهام الإنجليزى مع يوفنتوس الإيطالي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في إطار دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

سجل هدفى السيدة العجوز جونزالو هيجواين في الدقيقة الثانية والدقيقة التاسعة من ركلة جزاء في المباراة فى حين سجل ثنائية توتنهام هارى كين فى الدقيقة 35 وكريستيان ايركسن بالدقيقة 71.

ومنح حكم اللقاء فيليكس بريتش بطاقة صفراء للاعب توتنهام بن دافيز فى الدقيقة الثامنة وإنذار للاعب اليوفى المهدى بن عطية في الدقيقة 45.

أهدر جونزالو هيجواين ركلة جزاء لصالح فريق اليوفى فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول ونجح كريستيان اريكسن فى الشوط الثانى بالدقيقة 71 فى إضافة هدف التعادل للفريق الإنجليزى.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، توتنهام يقتنص التعادل من يوفنتوس 2/2 في دوري أبطال أوروبا ..فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز