غالي يبدأ ممارسة مهام عمله في الأهـلـي.. ولجنة الكرة تصدر قرارًا جديدًا
غالي يبدأ ممارسة مهام عمله في الأهـلـي.. ولجنة الكرة تصدر قرارًا جديدًا

غالي يبدأ ممارسة مهام عمله في الأهـلـي.. ولجنة الكرة تصدر قرارًا جديدًا صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم غالي يبدأ ممارسة مهام عمله في الأهـلـي.. ولجنة الكرة تصدر قرارًا جديدًا، غالي يبدأ ممارسة مهام عمله في الأهـلـي.. ولجنة الكرة تصدر قرارًا جديدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غالي يبدأ ممارسة مهام عمله في الأهـلـي.. ولجنة الكرة تصدر قرارًا جديدًا.

صقر نيوز كشفت مصادر داخل الأهلي، أن لجنة الكرة قررت استثناء حسام غالي، من نسبة المشاركة بعد انتقاله للفريق الأحمر لنهاية الموسم الجاري.

 

ويحصل غالي بحسب مدة العقد على ثلاثة ملايين جنيه، حيث سيحصل على المبلغ كاملًا، دون خصم نسبة المشاركة أو الضرائب، خصوصًا أنه سيعتزل في نهاية الموسم الجاري.

 

وكان حسام البدري قد أعلن ترحيبه باستعادة الكابيتانو، دون قيده في القائمة الإفريقية، في ظل اعتماد المدرب على اللاعبين الذين يشاركون في البطولة القارية.

 

ومن المقرر أن يتولى غالي منصبًا إداريًا داخل النادي الأهلي، عقب الاعتزال الرسمي، حيث تقرر عودته لختام مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء تقديرًا لتاريخه الكبير.

 

ويحاول غالي حاليًا الاستفادة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والذي يجتمع مع اللاعب بشكل منتظم، من أجل إعطائه بعض النصائح خلال الفترة المقبلة، خصوصًا أن الكابيتانو استقر على العمل الإداري.

 

كما يحاول غالي إقناع عبدالله السعيد وأحمد فتحي بتجديد عقودهما، في ظل عدم توصل مسئولي النادي لاتفاقات رسمية معهما حتى الآن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، غالي يبدأ ممارسة مهام عمله في الأهـلـي.. ولجنة الكرة تصدر قرارًا جديدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية