بالفيديو.. " كين" يقود توتنهام للفوز على آرسنال في مواجهة مثيرة بالبريميرليج
بالفيديو.. " كين" يقود توتنهام للفوز على آرسنال في مواجهة مثيرة بالبريميرليج

بالفيديو.. " كين" يقود توتنهام للفوز على آرسنال في مواجهة مثيرة بالبريميرليج صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. " كين" يقود توتنهام للفوز على آرسنال في مواجهة مثيرة بالبريميرليج، بالفيديو.. " كين" يقود توتنهام للفوز على آرسنال في مواجهة مثيرة بالبريميرليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. " كين" يقود توتنهام للفوز على آرسنال في مواجهة مثيرة بالبريميرليج.

صقر نيوز تولى المهاجم الانجليزي هاري كين توتنهام لفوز صعب على ضيفه أرسنال بهدف نظيف اليوم السبت، في انطلاقة الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي بداية الشوط الثاني سجل كين (ق49) هدف المباراة الوحيد مهديا الفوز لصاحب الأرض.

 

وبالانتصار رفع توتنهام رصيده إلى 52 نقطة وصعد للمركز الثالث مؤقتا، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الرابع الذي يحل مساء غد الأحد ضيفا على ساوثهامبتون.

 

أما أرسنال فتجمد رصيده عند 45 نقطة بالمركز السادس بترتيب البريميير ليج، الذي يتصدره مانشستر سيتي بـ69 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف، وكلا الفريقين لم يخض مباراته بالجولة بعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. " كين" يقود توتنهام للفوز على آرسنال في مواجهة مثيرة بالبريميرليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية