مفاجآت في تشكيل الـزمـالك لمقـابلـة سمـوحـة
مفاجآت في تشكيل الـزمـالك لمقـابلـة سمـوحـة

مفاجآت في تشكيل الـزمـالك لمقـابلـة سمـوحـة صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجآت في تشكيل الـزمـالك لمقـابلـة سمـوحـة، مفاجآت في تشكيل الـزمـالك لمقـابلـة سمـوحـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجآت في تشكيل الـزمـالك لمقـابلـة سمـوحـة.

صقر نيوز أعلن الجهاز الفنى للزمالك، تكوين مواجهة سموحة، فى المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت، على استاد برج العرب، فى الجولة الرابعة والعشرين بالدورى.

 

جاء تكوين الزمالك كالتالى:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد عبد الغنى ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وعماد فتحى ونانا بوكو ومحمود عبد العزيز".

 

استبعد الجهاز الفنى للزمالك، حمدى النقاز ومؤيد العجان فيما عاد الكونغولى كابونجو كاسونجو للقائمة إذ تواجد على مقاعد بدلاء الفريق الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مفاجآت في تشكيل الـزمـالك لمقـابلـة سمـوحـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية