بالفيديو.. "كين" يسجل هدفا رائعًا في توتنهام ويوسع الفارق مع محمد صلاح
بالفيديو.. "كين" يسجل هدفا رائعًا في توتنهام ويوسع الفارق مع محمد صلاح

بالفيديو.. "كين" يسجل هدفا رائعًا في توتنهام ويوسع الفارق مع محمد صلاح صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. "كين" يسجل هدفا رائعًا في توتنهام ويوسع الفارق مع محمد صلاح، بالفيديو.. "كين" يسجل هدفا رائعًا في توتنهام ويوسع الفارق مع محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "كين" يسجل هدفا رائعًا في توتنهام ويوسع الفارق مع محمد صلاح.

صقر نيوز واصل النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام، احتلال صدارة هدافي البريميرليج، بعدما سجل هدفا رائعا في شباك فريق آرسنال خلال المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ27 من البريميرليج.

 

ووصل كين إلى الهدف رقم 23 في مسيرته بالدوري الانجليزي بعد هدفه في شباك ارسنال، فيما لازال محمد صلاح فى المركز الثاني مسجلا 21 هدف.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. "كين" يسجل هدفا رائعًا في توتنهام ويوسع الفارق مع محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية