مفاجأة بالفيديو.. لاعب مصري ينضم لمنتخب السعودية في مونديال روسيا
مفاجأة بالفيديو.. لاعب مصري ينضم لمنتخب السعودية في مونديال روسيا

مفاجأة بالفيديو.. لاعب مصري ينضم لمنتخب السعودية في مونديال روسيا صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة بالفيديو.. لاعب مصري ينضم لمنتخب السعودية في مونديال روسيا، مفاجأة بالفيديو.. لاعب مصري ينضم لمنتخب السعودية في مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة بالفيديو.. لاعب مصري ينضم لمنتخب السعودية في مونديال روسيا.

صقر نيوز فوجئ الجمهور المصري، بوجود لاعب يحمل الجنسية المصرية لكنه من مواليد السعودية، ويُدعى أحمد أشرف الفقي، يلعب ضمن صفوف فريق الهلال السعودي، حيث انضم له خلال الفترة الشتوية الماضية مقابل 100 ألف ريال فقط.

 

واللاعب هو مصري الجنسية ومن مواليد السعودية، توفي والده قبل عدة أشهر متأثراً بالفشل الكلوي، وبزغ نجمه في حواري حي الشميسي مقر سكنه، وانضم لفريق "الزعيم ود حبوبة" الذي يشارك دوماً في بطولات الجالية السودانية، ويلقب بـ"برازيلي الرياض" عطفاً على مهاراته العالية.

 

وتألق الفقي بشكل مُلفت للنظر مع نادي الهلال، في المباريات الماضية، وأصبح أحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها رامون دياز، حيث تم إعطاء اللاعب جواز سفر سعودي.

 

=

 

كما وشارك "الفقي" ضمن صفوف المنتخب السعودي "المواليد" المشارك في كأس الخليج الأخيرة بالكويت "خليجي 23"، ونال إشادات المتابعين وعدد من مكتشفي المواهب من الرياضيين، متوقعين له مستقبلاً باهراً في "الزعيم".

 

وينشط اللاعب أحمد الفقي في خانة الأطراف، ويجيد صناعة اللعب، وهو أحد أميز لاعبي الحواري، وشارك رسمياً مع فريق "الشلهوب يونايتد" العائد لكابتن ونجم فريق الهلال محمد الشلهوب.

 

وكانت السعودية قد قامت مؤخرًا بإعطاء المواليد حق الجنسية السعودية، مع الاحتفاظ بالجنسية الأصلية، للاستفادة من المواهب العديدة، والتي ولدت في المملكة، ومقيمة بالفعل هناك، حيث انضم أكثر من لاعب للأخضر السعودي في الفترة الماضية.

 

=

 

وأصبح الفقي قريبًا من الانضمام لمنتخب السعودية، بعدما لفت الأنظار بشدة خلال الفترة الماضية، وقد تكون المفاجأة في انضمامه للأخضر الذي سيلعب مع منتخب مصر في كأس العالم القادمة روسيا 2018، حيث أن المنتخبين في مجموعة واحدة مع روسيا البلد المنظم، ومنتخب أوروجواي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مفاجأة بالفيديو.. لاعب مصري ينضم لمنتخب السعودية في مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية