صحيفة بريطانية تكشف «كلمة السر» في انتقال محمد صلاح إلى ريـال مدريد
صحيفة بريطانية تكشف «كلمة السر» في انتقال محمد صلاح إلى ريـال مدريد

صحيفة بريطانية تكشف «كلمة السر» في انتقال محمد صلاح إلى ريـال مدريد صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم صحيفة بريطانية تكشف «كلمة السر» في انتقال محمد صلاح إلى ريـال مدريد، صحيفة بريطانية تكشف «كلمة السر» في انتقال محمد صلاح إلى ريـال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة بريطانية تكشف «كلمة السر» في انتقال محمد صلاح إلى ريـال مدريد.

صقر نيوز اهتمت وسائل إعلام بريطانية عديدة بالأنباء المتداولة عن نية نادي ريـال مدريد الإسباني ضم المصري محمد صلاح.

ويقدم صلاح أداء مميزا مع فريقه "ليفربول" الإنجليزي، متصدرا قائمة هدافيه، ومحققا رقما قياسيا كأفضل مهاجم في الفريق منذ سنوات عديدة.

وتحدثت تقارير صحفية بريطانية عديدة عن أن ريـال مدريد أبدى اهتماما بضم صلاح، ولكن صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية، أوضحت أن تلك الرغبة "مرهونة".

وأشارت إلى أن النادي الملكي يرهن إمكانية ضم صلاح على ما سيظهر عليه ويقدمه من أداء في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتقع مصر في المجموعة الأولى بالمونديال، بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في الميرنجي قولهم إنه في حال قدم صلاح، 25 عاما، أداء مميزا مع المنتخب المصري في كأس العالم، فإنهم سيمضون قدما من أجل ضمه إلى ريـال مدريد.

وكانت تقارير عديدة أشارت إلى أن النادي الملكي يرصد 100 مليون جنيه إسترليني لضم صلاح.

من جانبه، رد صلاح على تلك التقارير بتصريحات أدلى بها لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال الجناح المصري: "أنا حاليا في أفضل حالاتي الكروية، لكن كل تركيزي على تقديم أداء جيد لفريقي (ليفربول)، والتفوق على هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي".

ورد على سؤال إذا ما كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الإسباني من دعمه: "في تلك اللحظة، أنا هنا، وكل تركيزي هنا، مع فريقي لأني هذا الموسم على أفضل حال".

أما عن التصريحات السابقة المنسوبة إلى المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، التي رجح فيها انتقال صلاح إلى ريـال مدريد، فقال "لماذا تعتقد فعليا أنه قال تلك التصريحات؟ ليس لدى الكثير لأقوله في هذا الأمر، لكن حتى لو تحدثوا معي، فأنا سأقول لهم أنا سعيد حاليا في ليفربول".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صحيفة بريطانية تكشف «كلمة السر» في انتقال محمد صلاح إلى ريـال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز