فراس الفالح : جاهزون لإنجاح البطولة العربية للأندية البطلة في الكرة الطائرة
فراس الفالح : جاهزون لإنجاح البطولة العربية للأندية البطلة في الكرة الطائرة

فراس الفالح : جاهزون لإنجاح البطولة العربية للأندية البطلة في الكرة الطائرة صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم فراس الفالح : جاهزون لإنجاح البطولة العربية للأندية البطلة في الكرة الطائرة، فراس الفالح : جاهزون لإنجاح البطولة العربية للأندية البطلة في الكرة الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فراس الفالح : جاهزون لإنجاح البطولة العربية للأندية البطلة في الكرة الطائرة.

صقر نيوز عقدت الجامعة التونسية للكرة الطائرة صباح اليوم ندوة صحفية خصصتها للحديث عن الجوانب المتعلقة بتنظيم البطولة العربية للأندية البطلة في نسختها 36 و ذلك في الفترة الممتدة من 14 الى 26 فيفري والتي ستشهد مشاركة كل من الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي.

وأوضح فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة أنه تم التحضير بشكل جيد لإحتضان الدورة وتم الإختيار على قاعات قصر الرياضة بالمنزه وقاعة الزواوي وقاعة رادس لإحتضان مقابلات البطولة التي يشارك في تنظيمها فريق الترجي الرياضي التونسي وهو مايفسره وفق تصريحه وجود ممثل عن الفريق في الندوة الصحفية مقابل غياب ممثل عن النجم الرياضي الساحلي.وكشف الفالح أنه تقدم بطلب رسمي للإتحاد العربي للكرة الطائرة قصد الترفيع في منحة التتويج من 15 ألأف دولار إلى 100 ألف دولار.

ويلعب النجم الساحلي ضمن المجموعة الثالثة الى جانب العربي القطري وسبيد بوول اللبناني والسلام العماني والهلال السعودي ويلعب مبارياته في الدور الاول على التوالي امام العربي القطري وسبيد بوول اللبناني والسلام العماني والهلال السعودي.

اما الترجي الرياضي فسيخوض الدور الاول ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا الامان السوداني وسيب العماني والبشمركة العراقي وبرج بوعريريج الجزائري.
ويواجه الترجي الرياضي على التوالي الامان السوداني وسيب العماني والبشمركة العراقي وبرج بوعريريج الجزائري.
هذا وقد أخذت المجموعة الاولى اندية الاهلي البحريني والشرطة العراقي والجيش الملكي المغربي والاهلي بنغازي الليبي وتنورين اللبناني في حين تركبت المجموعة الثانية من فرق الاتحاد السعودي والريان القطري والسويحلي الليبي والمجمع البترولي الجزائري وسنجل الفلسطيني.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فراس الفالح : جاهزون لإنجاح البطولة العربية للأندية البطلة في الكرة الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر