كرة السلة: مواجهة حاسمة اليوم بين النجم الرادسي والنجم الساحلي للظفر بنقطة الحوافز
كرة السلة: مواجهة حاسمة اليوم بين النجم الرادسي والنجم الساحلي للظفر بنقطة الحوافز

كرة السلة: مواجهة حاسمة اليوم بين النجم الرادسي والنجم الساحلي للظفر بنقطة الحوافز صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة السلة: مواجهة حاسمة اليوم بين النجم الرادسي والنجم الساحلي للظفر بنقطة الحوافز، كرة السلة: مواجهة حاسمة اليوم بين النجم الرادسي والنجم الساحلي للظفر بنقطة الحوافز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كرة السلة: مواجهة حاسمة اليوم بين النجم الرادسي والنجم الساحلي للظفر بنقطة الحوافز.

صقر نيوز يستقبل النجم الرادسي اليوم بداية من الساعة 17:00 ضيفه النجم الساحلي في اياب المقابلة الفاصلة من أجل الحصول على نقطة الحوافز .

يذكر ان النجم الرادسي تغلب بمباراة الذهاب في القاعة الاولمبية بسوسة بنتيجة  69 - 62.
و في صورة فوز رادس فسيتمكن الفريق من الظفر بنقطة الحوافز اما في صورة فوز النجم الساحلي فسيتم الالتجاء الى مباراة فاصلة في قاعة سوسة يوم الاربعاء القادم .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كرة السلة: مواجهة حاسمة اليوم بين النجم الرادسي والنجم الساحلي للظفر بنقطة الحوافز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر