دربي الدار البيضاء : فوزي البنزرتي يفتتح مشواره مع الوداد بمواجهة الرجاء
دربي الدار البيضاء : فوزي البنزرتي يفتتح مشواره مع الوداد بمواجهة الرجاء

دربي الدار البيضاء : فوزي البنزرتي يفتتح مشواره مع الوداد بمواجهة الرجاء صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم دربي الدار البيضاء : فوزي البنزرتي يفتتح مشواره مع الوداد بمواجهة الرجاء، دربي الدار البيضاء : فوزي البنزرتي يفتتح مشواره مع الوداد بمواجهة الرجاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دربي الدار البيضاء : فوزي البنزرتي يفتتح مشواره مع الوداد بمواجهة الرجاء.

صقر نيوز يواجه الوداد البيضاوي بقيادة مدربه التونسي فوزي البنزرتي عشية اليوم بداية من الساعة 16:00 الرجاء في دربي الدار البيضاء المؤجل لحساب الجولة العاشرة من البطولة .

و  يسعى الوداد في اول مباراة لمدربه البنزرتي الى تحقيق 3 نقاط خاصة و ان الفريق يحتل المركز 12 ب16نقطة في حين تحتل الرجاء المركز الثالث ب 25نقطة .
يذكر ان البنزرتي سبق له تدريب الرجاء و قاده الى نهائي مونديال الاندية سنة 2013 بالمغرب .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دربي الدار البيضاء : فوزي البنزرتي يفتتح مشواره مع الوداد بمواجهة الرجاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر