رسمي: الكاف ترفض تأجيل مقابلة إتحاد بن قردان وهلال جوبا
رسمي: الكاف ترفض تأجيل مقابلة إتحاد بن قردان وهلال جوبا

رسمي: الكاف ترفض تأجيل مقابلة إتحاد بن قردان وهلال جوبا صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم رسمي: الكاف ترفض تأجيل مقابلة إتحاد بن قردان وهلال جوبا، رسمي: الكاف ترفض تأجيل مقابلة إتحاد بن قردان وهلال جوبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسمي: الكاف ترفض تأجيل مقابلة إتحاد بن قردان وهلال جوبا.

صقر نيوز أكد أيمن شندول المدير الرياضي لإتحاد بن قردان أن الكنفديرالية الإفريقية لكرة القدم رفضت الطلب الصادر عن إاتحاد جنوب السودان لكرة القدم بتأجيل مباراة الاتحاد الرياضي ببقردان و نادي هلال جوبا المبرمجة ليوم السبت 10 فيفري 2018 و المندرجة في اطار الدور التمهيدي الاول لمسابقة كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لسنة 2018 .

وأوضح شندول أن الكاف إعتبرت أن الحيثيات والحجج المقدمة من طرف اتحاد جنوب السودان لكرة القدم بخصوص هذا المطلب لا يمكن ادراجها ضمن الحالات القصوى التي تعتمد لتأجيل المباريات الرياضية .
هذا و بينت الكنفديرالية الإفريقية لكرة القدم أن نادي هلال جوبا يعتبر منهزما و منسحبا من المسابقة في حال عدم حضوره للمباراة في التاريخ و التوقيت المحددين لها مسبقا.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رسمي: الكاف ترفض تأجيل مقابلة إتحاد بن قردان وهلال جوبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر