كريم حسن شحاتة يعتدي علي حكم مباراة نجوم المستقبل و اف سي مصــر
كريم حسن شحاتة يعتدي علي حكم مباراة نجوم المستقبل و اف سي مصــر

كريم حسن شحاتة يعتدي علي حكم مباراة نجوم المستقبل و اف سي مصــر صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كريم حسن شحاتة يعتدي علي حكم مباراة نجوم المستقبل و اف سي مصــر، كريم حسن شحاتة يعتدي علي حكم مباراة نجوم المستقبل و اف سي مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كريم حسن شحاتة يعتدي علي حكم مباراة نجوم المستقبل و اف سي مصــر.

صقر نيوز شهدت مباراة نجوم المستقبل وإف سي مصر، بدوري الدرجة الثانية مشاجرة بين كريم حسن شحاتة مدير الكرة في نجوم المستقبل و طارق مجدي حكم اللقاء .

واكد حكم المباراة إنه تعرض للضرب والسباب من قبل كريم حسن شحاتة وذلك بعد احتسابه لضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

واضاف  "احتسبت ركلة جزاء لفريق إف سي مصر في الوقت الضائع وكانت النتيجة 1/1، وفوجئت بكريم شحاتة يدخل أرض الملعب ويضربني في وجهي، فضلا عن تعرضي للسب، وهو ما دفعني لإلغاء اللقاء، لأجد كريم شحاتة يأتي إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالحكام ويُسبني مرة آخرى".

وشدد طارق مجدي حديثة على أنه لن يترك حقه، خاصة وأن هذه سابقة خطيرة، أن يتم التعرض للحكام بالضرب والسباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كريم حسن شحاتة يعتدي علي حكم مباراة نجوم المستقبل و اف سي مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق