لايبزج ينتزع وصافة البوندسليجا مؤقتا بفوزه على أوجسبورج
لايبزج ينتزع وصافة البوندسليجا مؤقتا بفوزه على أوجسبورج

لايبزج ينتزع وصافة البوندسليجا مؤقتا بفوزه على أوجسبورج صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لايبزج ينتزع وصافة البوندسليجا مؤقتا بفوزه على أوجسبورج، لايبزج ينتزع وصافة البوندسليجا مؤقتا بفوزه على أوجسبورج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لايبزج ينتزع وصافة البوندسليجا مؤقتا بفوزه على أوجسبورج.

صقر نيوز  

 

خلع لايبزج المركز الثاني بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، مؤقتا، بتغلبه على أوجسبورج 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري.

وسجل هدفي لايبزج دايوت أوباميكانو ونابي كيتا في الدقيقتين 17 و70.

ورفع لايبزج رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، بشكل مؤقت انتظارا لما ستسفر عنه مباراة باير ليفركوزن مع هيرتا برلين غدا السبت، وتوقف رصيد أوجسبورج همد 31 نقطة في المركز السابع.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي عشر للايبزج هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة لأوجسبورج هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في سبع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، لايبزج ينتزع وصافة البوندسليجا مؤقتا بفوزه على أوجسبورج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق