الأهلى يرفض الراحة قبل مواجهة المقاولون
الأهلى يرفض الراحة قبل مواجهة المقاولون

الأهلى يرفض الراحة قبل مواجهة المقاولون صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يرفض الراحة قبل مواجهة المقاولون، الأهلى يرفض الراحة قبل مواجهة المقاولون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يرفض الراحة قبل مواجهة المقاولون.


صقر نيوز إضافة تعليق

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى التدريب اليوم بملعب التتش استعدادا لملاقاة المقاولون العرب يوم الاثنين القادم وذلك للمرة الثانية فى أقل من أسبوع.

الأهلى تغلب أمس على المقاولون بثلاثية نظيفة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس، وسيواجه الذئاب يوم الاثنين لكن هذه المرة فى الجولة الـ23 للدوري.

ويؤدى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسى أمس مرانا استشفائيا على أن يدخل البدلاء مرانا قويا من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأهلى يرفض الراحة قبل مواجهة المقاولون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع