اتحاد الكرة يخاطب بلدية المحلة لانضمام ثنائى الفريق لمنتخب الشباب
اتحاد الكرة يخاطب بلدية المحلة لانضمام ثنائى الفريق لمنتخب الشباب

اتحاد الكرة يخاطب بلدية المحلة لانضمام ثنائى الفريق لمنتخب الشباب صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الكرة يخاطب بلدية المحلة لانضمام ثنائى الفريق لمنتخب الشباب، اتحاد الكرة يخاطب بلدية المحلة لانضمام ثنائى الفريق لمنتخب الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يخاطب بلدية المحلة لانضمام ثنائى الفريق لمنتخب الشباب.


صقر نيوز إضافة تعليق

تلقى نادى بلدية المحلة فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة يطلب فيه انضمام الثنائى عبد العليم شديد ومحمد السيد ثنائى فريق البلدية لمعسكر المنتخب والمقرر له الحادى عشر من فبراير حتى الثالث عشر من فبراير.

 

من المقرر أن يغادر ثنائى البلدية مدينة المحلة متجهًا لمعسكر المنتخب المصرى والمقرر له الثانية عشرة من ظهر الأحد القادم وذلك بمعسكر الهدف بالسادس من أكتوبر .

 

يذكر أن الثنائى عبد العليم شديد ومحمد السيد تم تصعيدهما للفريق الأول بنادى بلدية المحلة فى عهد أحمد كشرى المدير الفنى السابق قبل أن يعودا للتدريب مع فرق الناشئين بنادى البلدية فى عهد خالد عيد المدير الفنى الحالى للنادى .

 

No automatic alt text available.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، اتحاد الكرة يخاطب بلدية المحلة لانضمام ثنائى الفريق لمنتخب الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع