صلاح: لست مندهشًا بما أحققه في ليفربول.. أفتقد كوتينيو وسأهزم كين (حوار)
صلاح: لست مندهشًا بما أحققه في ليفربول.. أفتقد كوتينيو وسأهزم كين (حوار)

صلاح: لست مندهشًا بما أحققه في ليفربول.. أفتقد كوتينيو وسأهزم كين (حوار) صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح: لست مندهشًا بما أحققه في ليفربول.. أفتقد كوتينيو وسأهزم كين (حوار)، صلاح: لست مندهشًا بما أحققه في ليفربول.. أفتقد كوتينيو وسأهزم كين (حوار) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح: لست مندهشًا بما أحققه في ليفربول.. أفتقد كوتينيو وسأهزم كين (حوار).

صقر نيوز أصبح نجم المنتخب الوطني محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بمثابة المارد الذي خرج من المصباح، ليبدأ في التوهج على الملاعب الإنجليزية، ويجعل الجماهير تتغنى باسمه، حيث يحتل «الفرعون العاشق» حاليًا وصافة هدافي البريميرليج برصيد 21 هدفًا في موسمه الأول في بلاد الأسود الثلاثة، وبفارق هدف واحد عن المُتمرس في البريميرليج، هاري كين.

مُحترفنا المصري، صلاح، بعد تألقه أجري حوارًا مع مجلة «فور فور تو» البريطانية (من هنا)، كما أجرى آخر مع صحيفة «ماركا» الإسبانية نستعرضه في السطور التالية..

* اللحظة الأفضل في مسيرته

أكد صلاح أنه يعيش أفضل لحظات مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أن ما يُحققه الآن كان يحلم به منذ قدومه لأول مرة إلى الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، إلا أن الحظ لم يحالفه، ليرحل إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة روما، ومن ثم قرر العودة إلى إنجلترا من جديد، وواصل: «حققت أمورا جيدة الموسم الماضي في إيطاليا، لكن هذا الموسم الأمر مختلف، سجلت المزيد من الأهداف، وبشكل عام أنا هنا لمساعدة ليفربول على تحقيق البطولات أو احتلال مركز متقدم في الدوري».

وتابع: «لست مندهشًا لتسجيل هذا العدد من الأهداف، اعتدت دومًا تسجيل الأهداف مع الفرق التي لعبت لها، ولكن هذا الموسم الأمر ازداد بشكل كبير».

«​التتويج بالأفضل في أفريقيا كان أحد أحلام الطفولة، فخور بذلك، أما فيما يخص الكرة الذهبية، فلا أحد يعلم».

صلاح

* تشيلسي ومركزه المفضل

عند سؤاله عن مركزه المفضل في الملعب، قال: «كوني أعسر، أحب اللعب على الجهة اليمنى، أستطيع اللعب في مركز 10 أو كمهاجم أيضًا، لكن أفضل الجهة اليمنى التي تعطيني حرية أكبر».

أما عن فترته مع البلوز، فأرجع عدم تألقه لقلة المشاركات، قائلًا: «وجدت في تشيلسي لمدة موسم، لكني لم أشارك سوى في أول 6 أشهر فقط، بعد ذلك كان الأمر صعبًا، قضيت فترة لإعارة في فيورنتينا، أحرزت الأهداف، ثم انتقلت لروما، وها أنا هنا مجددًا».

* يورجن كلوب

أشاد صلاح بمدربه الألماني، يورجن كلوب، وبدوره الكبير في التأقلم سريعًا مع لاعبي ليفربول خارج الملعب وداخله، حيث أوضح أنه تحدث معه قبل الانضمام إلى ليفربول، وعن سبب اختياره قال: «ليفربول فريق كبير، لدينا للاعبون الرائعون، وفريق رائع، كنت أريد العودة لإنجلترا، أنا سعيد جدا هنا، كانت الكثير من الأندية ترغب في ضمي، لا أريد ذكر أسماء، لكن اخترت اللعب هنا وكان قرارًا جيدًا».

كلوب

* طموح الموسم الحالي

بسؤاله عن دوري الأبطال، قال: «في الكرة لا يوجد مستحيل، سنجتهد في كل لقاء، سنسعى لتجاوز بورتو ثم سنرى ما سيحدث»، مشيرًا إلى أنه يأمل في إنهاء الموسم مع ليفربول في مركز متقدم بالدوري، ومساعدة المنتخب الوطني على تخطي الدور الأول في كأس العالم.

*هاري كين وكوتينيو

وبسؤاله عن المنافسة مع كين، قال صلاح: «كين لاعب كبير، هداف البريميرليج في الموسمين الماضيين، كين يلعب كمهاجم صريح في مركز 9، وفرصته أكبر في تسجيل الأهداف مني، في تفكيري أود التغلب عليه، سنرى ما سيحدث».

وبسؤاله عن كوتينيو، قال: «أفتقده بالفعل، كان صديقي، هو شخص جيد، وأتمنى له التوفيق مع برشلونة لأنه لاعب رائع، فخور لأني زاملته».

كين

* ريال مدريد

​وعن أمنيته في الانضمام لصفوف ريال مدريد، قال صلاح: «ليس لدي ما أقوله بشأن تصريحات كوبر أو رئيس الاتحاد المصري حول رغبة ريال مدريد في ضمي، كل ما أريد قوله إنني سعيد في ليفربول، أتابع بعض مباريات الليجا لكن ليس بشكل دائم، حيث يتعارض توقيتها مع مباريات الريدز، دوري جيد يضم أندية كبيرة وطريقة متعة في الأداء».

​ 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صلاح: لست مندهشًا بما أحققه في ليفربول.. أفتقد كوتينيو وسأهزم كين (حوار)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري