صلاح: كنت أعشق هذا الثلاثي.. والفوز ببطولة هدفي مع ليفربول
صلاح: كنت أعشق هذا الثلاثي.. والفوز ببطولة هدفي مع ليفربول

صلاح: كنت أعشق هذا الثلاثي.. والفوز ببطولة هدفي مع ليفربول صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح: كنت أعشق هذا الثلاثي.. والفوز ببطولة هدفي مع ليفربول، صلاح: كنت أعشق هذا الثلاثي.. والفوز ببطولة هدفي مع ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح: كنت أعشق هذا الثلاثي.. والفوز ببطولة هدفي مع ليفربول.

صقر نيوز كتب- محمود السيد

كشف الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن عشقه الثلاثي توتي وزين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو، الذين كان يتابعهم خلال فترة شبابه.

وقال صلاح لمجلة "فور فور تو" البريطانية: "كنت أعشق موسيقى دوري أبطال أوروبا، ومشاهدة توتي والظاهرة رونالدو وزيدان وشعور رائع ينتابني عند سماع تلك الموسيقي قبل المباريات الآن".

وعن تجربته مع ليفربول، أضاف: "سعيد باللعب لفريق طفولتي، طالما كنت مشجعًا للريدز، وهذا الفريق الذي رغبت باللعب له، وأعرف جيدًا تاريخه".

وعن تلقيبه بـ"ملك ليفربول"، عقب صلاح: "لا أعرف أنه يحق قول ذلك، لكن هذا الكلام تقوله الجماهير".

وتابع: "أنا سعيد بالتسجيل لفريق طفولتي، وأنا أريد دفع أنفسنا لفوز ببعض الأشياء لنا والنادي والجماهير وهذا هو هدفنا الفوز ببطولة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صلاح: كنت أعشق هذا الثلاثي.. والفوز ببطولة هدفي مع ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري