الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز بالكونفدرالية
الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز بالكونفدرالية

الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز بالكونفدرالية صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز بالكونفدرالية، الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز بالكونفدرالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز بالكونفدرالية.

صقر نيوز اختار الاتحاد الافريقى الكاف الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز الزامبى والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء السبت القادم ١٠ فبراير على ستاد المصرى

وفور وصوله الى بورسعيد قام الجزائرى عمار بهلول بجولة تفقدية للاستاد للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال المباراة من حيث أرضية الملعب كما تفقد غرف خلع الملابس وغرف تحليل المنشطات وقاعة المؤتمر الصحفى وغرف الحكام .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الجزائرى عمار بهلول مراقب لمباراة المصرى وجرين بافالوز بالكونفدرالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق