الـزمـالك يوضح موقف النقاز من مواجهة سمـوحـة
الـزمـالك يوضح موقف النقاز من مواجهة سمـوحـة

الـزمـالك يوضح موقف النقاز من مواجهة سمـوحـة صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الـزمـالك يوضح موقف النقاز من مواجهة سمـوحـة، الـزمـالك يوضح موقف النقاز من مواجهة سمـوحـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يوضح موقف النقاز من مواجهة سمـوحـة.

صقر نيوز أكد أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أن التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بحالة جيدة وسيشارك في المران.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن النقاز في حالة فنية بدنية وجيدة للغاية ولا يعاني من إصابة ويشارك في المران بشكل طبيعي بعد المشاركة في مران الأمس قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في المعسكر المغلق الذي بدأ اليوم.

ولم يستكمل النقاز المران المسائي اليوم في معسكر الاسكندرية بسبب شعوره بإجهاد وفضل إيهاب جلال المدير الفني للفريق منحه راحة خوفًا من غيابه عن مباراة سموحة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الـزمـالك يوضح موقف النقاز من مواجهة سمـوحـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق