نهائي مصري في نهائي بطولة الرياض للتنس
نهائي مصري في نهائي بطولة الرياض للتنس

نهائي مصري في نهائي بطولة الرياض للتنس صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نهائي مصري في نهائي بطولة الرياض للتنس، نهائي مصري في نهائي بطولة الرياض للتنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي مصري في نهائي بطولة الرياض للتنس.

صقر نيوز تختتم غداً الجمعة منافسات بطولة الرياض لمحترفي التنس، التي تقام منافساتها حالياً على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض بفئتي "الفردي والزوجي".

يلتقي المصري محمد صفوت، المصنف 200 عالمياً مع مواطنه يوسف حسام المصنف 291 عالمياً، في نهائي منافسات فردي الرجال.

في المقابل، يلتقي الثنائي المصري كريم مأمون وشريف صبري مع الثنائي التونسي معز الشرقي وأنيس غربال في نهائي منافسات الزوجي.

شهدت لقاءات الدور قبل النهائي تنافساً كبيراً وخاصة أن مباريات هذا الدور للفئتين جمعت أبرز المتنافسين.

تأهل يوسف حسام للمباراة النهائية عقب فوزه على مواطنه كريم مأمون، المصنف 241 عالمياً، في اللقاء الأول بمجموعتين دون مقابل ، فيما تغلب محمد صفوت، المصنف رقم 212 عالميا، على التونسي معز الشرقي، المصنف 526 عالمياً، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة .

يحصل الفائز باللقب على 15 ألف دولار، ووصيفه على ثمانية آلاف دولار، والثالث على أربعة آلاف دولار والرابع على ألفي دولار

كان قد شارك في البطولة 32 لاعبا من سبع دول عربية هي السعودية ومصر والجزائر وتونس ولبنان والمغرب والبحرين.

مثلت البطولة خطوة مهمة على طريق استعداد لاعبي التنس السعوديين للارتباطات المقبلة، ومنها المشاركة في منافسات بطولة كأس ديفيز.

كما كانت البطولة فرصة جيدة للعديد من اللاعبين العرب للاحتكاك والاستعداد للبطولات الأخرى في الفترة المقبلة، سواء على المستوى القاري أو الدولي.

ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة تواجد اليوم الخميس أكثر من 60 طالبا للمرحلة الابتدائية في منافسات البطولة، حيث تلقى الطلاب تدريبات خاصة بلعبة التنس المصغرة ،وذلك في إطار سعي اتحاد اللعبة لنشر هذه الرياضة والتعريف بها ، تحقيقا لرؤية المملكة 2030 وخطة 2020 بدمج الممارسة المجتمعية للرياضة مع استضافة الاحداث الرياضية كبطولة الرياض لمحترفي التنس وبطولة الأساتذة العرب للتنس .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نهائي مصري في نهائي بطولة الرياض للتنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق