العهد يُسقط طرابلس بركلات الحظ ويتأهل!
العهد يُسقط طرابلس بركلات الحظ ويتأهل!

العهد يُسقط طرابلس بركلات الحظ ويتأهل! صقر نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم العهد يُسقط طرابلس بركلات الحظ ويتأهل!، العهد يُسقط طرابلس بركلات الحظ ويتأهل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العهد يُسقط طرابلس بركلات الحظ ويتأهل!.

العهد يُوقع طرابلس بركلات الحظ ويتأهل!

صقر نيوز تأهل العهد الى الدور نصف النهائي لكأس لبنان بكرة القدم بعد فوزه على طرابلس بركلات الترجيح 6-5 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب صيدا البلدي في الدور ربع النهائي.
وافتتح حسن شعيتو “موني” التسجيل للعهد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء الا أن عبد العزيز يوسف عادل النتيجة قبل 5 دقائق على انتهاء الوقت الاصلي ليتم التمديد لوقتين اضافيين وبعدها لركلات الترجيح.
وسيلعب غداً الخميس النجمة مع الانصار على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في الدور عينه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، العهد يُسقط طرابلس بركلات الحظ ويتأهل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز