كوفي يفجر مفاجأة بشأن تعرضه للضرب من قبل «مرتضى منصور»
كوفي يفجر مفاجأة بشأن تعرضه للضرب من قبل «مرتضى منصور»

كوفي يفجر مفاجأة بشأن تعرضه للضرب من قبل «مرتضى منصور» صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم كوفي يفجر مفاجأة بشأن تعرضه للضرب من قبل «مرتضى منصور»، كوفي يفجر مفاجأة بشأن تعرضه للضرب من قبل «مرتضى منصور» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كوفي يفجر مفاجأة بشأن تعرضه للضرب من قبل «مرتضى منصور».

صقر نيوز ياسمين تيسير


أكد محمد كوفي لاعب الزمالك السابق والمصري البورسعيدي الحالي صحة ما صرح به إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصري مشددا أن التزم الصمت طوال الفترة السابقة حفاظا على مشاعر جماهير الزمالك وحتي يتمكن من الرحيل عن الزمالك بدون أزمات.

يذكر أن إبراهيم حسن صرح أمس أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتدى بالضرب على كوفي لتوقيع عقود بقائه بالنادي قبل ساعات من رحيله للنادي المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كوفي يفجر مفاجأة بشأن تعرضه للضرب من قبل «مرتضى منصور»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز