إدارة النصر تتكفل بالتذاكر المتبقية لجماهيره في قمة الهلال
إدارة النصر تتكفل بالتذاكر المتبقية لجماهيره في قمة الهلال

إدارة النصر تتكفل بالتذاكر المتبقية لجماهيره في قمة الهلال صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم إدارة النصر تتكفل بالتذاكر المتبقية لجماهيره في قمة الهلال، إدارة النصر تتكفل بالتذاكر المتبقية لجماهيره في قمة الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة النصر تتكفل بالتذاكر المتبقية لجماهيره في قمة الهلال.

صقر نيوز أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة الأستاذ سلمان المالك عن تكفلها بشراء جميع التذاكر المتبقية المخصصة لجماهير النصر في لقاء الغد والذي سيجمعه بضيفه الهلال على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض.

ويبلغ عدد التذاكر التي تكفلت بها الإدارة النصراوية سبعة آلاف تذكرة ، حيث تكفل ثلاثة من محبي النادي وأعضاء شرفه بشراء بقية التذاكر والبالغ عددها 2500 تذكرة.وسيوزع مجلس جماهير النادي توزيع التذاكر في الملعب وذلك أمام البوابات المخصصة لدخول جماهير فارس نجد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إدارة النصر تتكفل بالتذاكر المتبقية لجماهيره في قمة الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام