كرة اليد : إيقاف مقابلة نسر طبلبة و جمعية الحمامات
كرة اليد : إيقاف مقابلة نسر طبلبة و جمعية الحمامات

كرة اليد : إيقاف مقابلة نسر طبلبة و جمعية الحمامات صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة اليد : إيقاف مقابلة نسر طبلبة و جمعية الحمامات، كرة اليد : إيقاف مقابلة نسر طبلبة و جمعية الحمامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كرة اليد : إيقاف مقابلة نسر طبلبة و جمعية الحمامات.

صقر نيوز توقفت المقابلة التي جمعت اليوم النسر الرياضي بطبلبة و جمعية الحمامات بقاعة صيادة لحساب الجولة السابعة من بطولة القسم الوطني "أ" لكرة اليد بعد مرور 17 دقيقة من زمن الشوط الثاني و على نتيجة 28 - 23 لصالح أبناء طبلبة وذلك بقرار من ثنائي التحكيم بسبب عدم صلوحية القاعة و حفاظا على سلامة اللاعبين إثر تعدد حالات الإنزلاق على الأرضية .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كرة اليد : إيقاف مقابلة نسر طبلبة و جمعية الحمامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر