النجـم السـاحلـي ينتصر وديا على النادي البنزرتي
النجـم السـاحلـي ينتصر وديا على النادي البنزرتي

النجـم السـاحلـي ينتصر وديا على النادي البنزرتي صقر نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم النجـم السـاحلـي ينتصر وديا على النادي البنزرتي، النجـم السـاحلـي ينتصر وديا على النادي البنزرتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النجـم السـاحلـي ينتصر وديا على النادي البنزرتي.

صقر نيوز تغلب النجم الساحلي على ضيفه النادي البنزرتي بنتيجة 3 - 2 في المقابلة الودية التي جمعتهما اليوم بالملعب التابع لمقر النجم بسوسة .

وسجل أهداف النجم كل من محمد أمين الشرميطي ومحمد إيهاب المساكني وعلية البريقي، فيما سجل هدفي البنزرتي كل من فراس بالعربي وإبراهيم واتارا.

تشكيلة النجم : زياد الجبالي - وجدي كشريدة - شهاب بن فرج - عمر كوناتي - غازي عبد الرزاق - جاك مبي - إيهاب المساكني - حمزة لحمر - أمين الشرميطي - عمر زكري - عمرو مرعي

تشكيلة النادي البنزرتي : خميس الثامري - محمد الحبيب يكن - مهدي الرصايصي - صديق الماجري - أيو سيسي - حمزة الجلاصي - بلال السعيداني - فراس بالعربي - حسام الحباسي - فادي بن شوق - إبراهيم واتارا

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، النجـم السـاحلـي ينتصر وديا على النادي البنزرتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر