رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال
رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال

رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال، رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال.

صقر نيوز كشفت تقارير صحفية مغربية أن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، قام بزيارة خاصة للاعبي نادي الوداد؛ لدعمهم قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ملعب "برج العرب"، فيما مباراة الاياب ستقام بملعب محمد الخامس السبت.

ووفقا لصحيفة "هسبور" الرياضية، فإن لقجع قرر مساندة الوداد معنويا، وتشجيع لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجاببة عند استقبالهم الأهلي، والإبقاء على اللقب بالدار البيضاء، بعد أن غابت عن خزائن الأندية المغرببة لمدة 18 سنة.

وأضافت الصحيفة أن رئيس الاتحاد يحاول بزيارته الخاصة لمقر إقامة النادي "الأحمر" ترك أثر إيجابي عند اللاعبين، والتأكيد أن المغاربة قاطبة وراء الفريق، غدا السبت، من أجل تحقيق لقب طال انتظاره، لا سيما أن لقب "العصبة" استعصى على الفرق المغربية منذ سنوات.

وتابعت الصحيفة الإلكترونية أن  لقجع يمني النفس بأن يتمكن الوداد البيضاوي من كسب كأس دوري أبطال إفريقيا، من أجل إعطاء شحنة معنوية للمسؤولين عن الكرة بالمغرب، بهدف مواصلة "الإصلاح" في أجواء إيجابية ومشجعة وخالية من الضغوطات التي يخلقها في الغالب غياب النتائج الإيجابية.

ويشار إلى الكرة المغربية ستكون خلال أسبوع على موعد مع مباراتين تاريخيتين، الأولى بين الوداد والأهلي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والثانية بملعب هوفويت بوانيي بأبيدجان، في الحادي عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بين المنتخبين المغربي والإيفواري، التي يحتاج خلالها الفريق الوطني نقطة واحدة من أجل حسم التأهل إلى نهائيات "مونديال" روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21