بعد وصوله للمغرب.. البدري يكشف خطته للعودة بلقب الأبطال
بعد وصوله للمغرب.. البدري يكشف خطته للعودة بلقب الأبطال

بعد وصوله للمغرب.. البدري يكشف خطته للعودة بلقب الأبطال صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم بعد وصوله للمغرب.. البدري يكشف خطته للعودة بلقب الأبطال، بعد وصوله للمغرب.. البدري يكشف خطته للعودة بلقب الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد وصوله للمغرب.. البدري يكشف خطته للعودة بلقب الأبطال.

صقر نيوز وصلت بعثة نادي الأهلي المصري، الأربعاء، إلى مطار محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية الدارالبيضاء، لمواجهة الوداد البيضاوي، السبت، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وعقب وصوله إلى المملكة المغربية أكد مدرب النادي المصري، حسام البدري، أن فريقه سيقاتل في مباراته أمام الوداد من أجل الفوز باللقب التاسع وإسعاد الجماهير.


وقال البدري إن المباراة التي ستقام على ملعب محمد الخامس ستكون صعبة للغاية، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم خبرة كبيرة تمكنهم من اللعب تحت أي ضغوطات وفي أي ظروف.


وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الفريق لم يكن موفقا في لقاء الذهاب رغم الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون واستحواذهم التام على الكرة، موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم رغبة قوية للغاية في العودة بكأس البطولة إلى القاهرة وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية.


وأشار البدري إلى أن الحضور الجماهيري الكبير في مران يوم الثلاثاء إعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وزاد من دوافعهم ورغبتهم في الفوز باللقب الإفريقي.


وأوضح المدير الفني للأهلي أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في مباراة الوداد المقبلة، لكنه على ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، وقدرة أي لاعب على الأداء بنفس القوة البدنية والفنية في المباراة، لافتا إلى أن ثقته بلا حدود في كل لاعبي الأهلي.


وتمنى البدري أن يكون الأداء التحكيمي في مستوى المباراة، وأن يكون العدل هو معيار اتخاذ القرارات التحكيمية خلال المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بعد وصوله للمغرب.. البدري يكشف خطته للعودة بلقب الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21