بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لـميس الحـديـدي (فيديو)
بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لـميس الحـديـدي (فيديو)

بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لـميس الحـديـدي (فيديو) صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لـميس الحـديـدي (فيديو)، بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لـميس الحـديـدي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لـميس الحـديـدي (فيديو).

صقر نيوز شن قائد النادي الأهلي المصري السابق، ومقدم برنامج "الكرة والجماهير"، المذاع على "قناة الأهلي"، شادي محمد، هجوما حادا على الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وروائية تدعى عفاف السيد، بعد هجومهما على لاعب الأهلى السابق محمد أبوتريكة.

واتفقت لميس مع عفاف السيد، عبر برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، على وصف أبو تريكة بـ"الإرهابي".

وقالت عفاف السيد: "أبوتريكة إرهابي، منتم لجماعة إرهابية، كما أنه يوجد على قائمة من 1500 شخص مع آخرين ممنوعين من دخول مصر، كما أنه شخص فاقد للانتماء الوطني، ولا يحق له تمثيل الفراعنة في كأس العالم".

اقرأ أيضا: هكذا رد أبو تريكة على مطالبات الجماهير بمشاركته بالمونديال

وأضافت: "ليه نجيب واحد بقاله 3 سنين بره المنتخب، لا يتدرب، لا يمتلك أي تأهيل بدني، البعض يطالب بعودة بعودته، والمنتخب لم يتأهل سابقا لكأس العالم من خيبة أبوتريكة الثقيلة".

وتابعت لميس الحديدي الحوار قائلة: "الرمز المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، جاء محمد صلاح فرمه".

ورد شادي محمد على الهجوم قائلا: "كل يوم يطلعللنا حد جديد يتكلم عن رموز أو هجوم على اللاعبين، مينفعش ناس مش فاهمة كورة تطلع تتكلم على أي حد كدة، الذي ليس له ماضي ليس له حاضر، على الجميع ألا ينسى تاريخ أبوتريكة، يا ولاد الأصول ارجعوا لأصل الشعب المصري، ماحدش ينسى الناس اللى فرحتنا، أنتم تصنعون الفتنة بيننا كشعب مصري".

ووجه رسالة: "سيبوا الكرة لناسها، أبوتريكة نجم كبير، وعلمنا كلنا الأخلاقيات، ما هذا العبث؟".

وأوضح:"أبوتريكة إرهابي، لكنه إرهابي القلوب، إيه العبث اللي بقينا فيه ده، كفاية بقى ماسيبتوش حاجة في الراجل، هريتونا وطنية، وكله بيفتي في كله، الضمير هيصحى امتى؟، أنا أتمنى إن أخلاق أولادي تبقى ربع أخلاق هذا اللاعب محمد أبوتريكة". 

وهاجمت الروائية عفاف السيد، نجم الكرة المصرية السابق محمد أبوتريكة، عقب تكرار الدعوات بإعادته إلى المنتخب في كأس العالم 2018.

وقالت السيد: "طلع لنا هاشتاج #أبو_تريكة_في_كأس_العالم، يجب أن نعرف من وراء هذا (الهاشتاج) مجهول المصدر، والذي يأخذ جزءا من فرحتنا بمنتخبنا".

اقرأ أيضا: الجماهير تدعو "أبو تريكة" لخوض كأس العالم.. هكذا رد

حثت جماهير الكرة المصرية النجم المعتزل محمد أبو تريكة، إلى العودة للملاعب، واللحاق بمنتخب بلاده في كأس العالم.

وطالبت الجماهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نجمها الأول -رغم اعتزاله- بالعودة إلى المستطيل الأخضر، قائلين إن مكانه ما زال شاغرا، رغم مرور أربع سنوات على اعتزاله.

الحملة التي دشنها ناشطون عبر هاشتاغ "تريكة في كأس العالم"، تعامل معها الكثير من المغردين على محمل الجد، قائلين إن "أبو تريكة" (39 عاما) ربما يكون بوسعه تقديم إضافة للمنتخب، في حال تدرب خلال الشهور المقبلة التي تسبق كأس العالم.

إلا أن ناشطين لم يبدوا تفاؤلهم بعودة "أبو تريكة"، في ظل وجود النظام المصري الحالي، الذي يلاحق "أبو تريكة" على تهم متعلقة بدعم الإرهاب، وهو الأمر الذي يحول دون عودة النجم المصري لبلده.

وبعد مئات التغريدات التي أعربت عن أملها بعودة صاحب الشعبية الكبرى بين لاعبي الكرة المصرية، غرد أبو تريكة، معربا عن سعادته بمشاعر المصريين تجاهه.

وقال: "مشاعر طيبة أشكركم عليها، ولكن الواقعية أفضل، ونحن لا نسرق مجهود الآخرين".

وأضاف: "هؤلاء الرجال يستحقون الوجود وحدهم في هذا الحدث".


يشار إلى أن المنتخب المصري تأهل قبل أيام إلى مونديال روسيا 2018 بشكل رسمي، عقب فوزه على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بسبب أبو تريكة.. هجوم لاذع من مذيع على لـميس الحـديـدي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21