الأهـلـي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو)
الأهـلـي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو)

الأهـلـي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو) صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الأهـلـي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو)، الأهـلـي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو).

صقر نيوز سحق الأهلي المصري ضيفه النجم الساحلي التونسي 6- 2، الأحد، بفضل ثلاثية من مهاجمه المغربي وليد أزارو، ليضرب موعدا مع الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتأهل الأهلي، حامل الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد ثماني مرات، للدور النهائي لأول مرة منذ 2013 بعد تفوقه 7- 3 في النتيجة الإجمالية عقب خسارته ذهابا 2- 1 في سوسة.

 

 

وسيخوض الأهلي ذهاب النهائي الأسبوع القادم في الإسكندرية أمام الوداد الذي تأهل على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3- 1 في مجموع المباراتين. ويستضيف الوداد مباراة الاياب في الدار البيضاء الشهر القادم.

وأنهى أزارو صيامه عن التهديف بثلاثية رائعة، بعدما افتتح التونسي علي معلول التسجيل لبطل مصر بعد دقيقتين من البداية من ركلة حرة أمام حوالي 50 ألف مشجع باستاد برج العرب.

وجعل رامي البدوي النتيجة 4- 1 عندما قلص الفارق للفريق التونسي في الدقيقة 51، لكن الأهلي أعاد الفارق لأربعة أهداف بطريقة غريبة.

وفشل البديل وليد سليمان في التسديد من وضع انفراد تحت ضغط من اثنين من مدافعي النجم، لكن الكرة اصطدمت بجسد البدوي لتسكن شباك الحارس أيمن المثلوثي في الدقيقة 58.

وأطلق رامي ربيعة، المدافع الذي لعب في وسط الملعب في مباراة الأحد، تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63 سكنت شباك المثلوثي، قبل أن يسجل البديل إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأهـلـي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21