"الأسطورة" يعود لتدريب منتخب الجزائر
"الأسطورة" يعود لتدريب منتخب الجزائر

"الأسطورة" يعود لتدريب منتخب الجزائر صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "الأسطورة" يعود لتدريب منتخب الجزائر، "الأسطورة" يعود لتدريب منتخب الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الأسطورة" يعود لتدريب منتخب الجزائر.

صقر نيوز أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعيين الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مديرًا فنيًا للمنتخب الأول.

ووفقًا لموقع الاتحاد الإلكتروني، "عيّن الاتحاد الجزائري رابح ماجر مدربًا للمنتخب، على أن يتم الإعلان عن الجهاز الفني بالكامل خلال مؤتمر صحفي غدًا الخميس".

وستكون المهمة الأولى لماجر ورفاقه التأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019، حيث يلعب منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جوار بنين وغامبيا وتوغو، ويحتل المركز الأول بعد جولة واحدة برصيد 3 نقاط.

وقبل الاتحاد الجزائري الخميس الماضي، استقالة الإسباني لوكاس ألكاراز المدير الفني للمنتخب الأول.

كما تم تعيين بوعلام شارف مدرب اتحاد الحراش السابق مدربًا للمنتخبات الجزائرية.

وتذيل منتخب الجزائر المجموعة الثانية لتصفيات إفريقيا للمونديال، برصيد نقطة واحدة من خمس جولات، وتأهلت نيجيريا للمونديال عن المجموعة بعد أن وصلت للنقطة 13.

رابح ماجر (58 عامًا)، أحد أساطير كرة القدم الجزائرية، بدأ رحلته كلاعب مع نصر حسين داي، وكانت أفضل فتراته في الملاعب مع فريق بورتو البرتغالي، وصنف كخامس أفضل لاعب إفريقي في القرن الماضي.

ولا تعد هذه التجربة الأولى له مع المنتخب الجزائري، حيث تولى الفريق من قبل إلا أنها كانت تجربة غير ناجحة، ودرّب ناديي الوكرة والريان القطريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "الأسطورة" يعود لتدريب منتخب الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21