البرازيلي نيمـار ليس مرتاحا في "جيرمان" وقد ينتقل لهذا النادي
البرازيلي نيمـار ليس مرتاحا في "جيرمان" وقد ينتقل لهذا النادي

البرازيلي نيمـار ليس مرتاحا في "جيرمان" وقد ينتقل لهذا النادي صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم البرازيلي نيمـار ليس مرتاحا في "جيرمان" وقد ينتقل لهذا النادي، البرازيلي نيمـار ليس مرتاحا في "جيرمان" وقد ينتقل لهذا النادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرازيلي نيمـار ليس مرتاحا في "جيرمان" وقد ينتقل لهذا النادي.

صقر نيوز كشفت تقارير صحفية بريطانية، الأربعاء، أن البرازيلي نيمار داسيلفا لا يشعر بالراحة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة إلى أنه قد يغادر الفريق الباريسي.


وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية إنّ "نيمار لا يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان بسبب خلافاته المتكررة مع الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، والمهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني".

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ "الصحفي الإسباني إدواردو إيندا، أكَّد أنّ نيمار على تواصل مستمر مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأنّ الملكي حاول عرقلة انضمامه لسان جيرمان، حتى يتمكن من التوقيع معه".


وأوضحت: "ميسي يشعر أنَّ نيمار لا يمانع باللعب لصفوف الريال، بعدما شعر بالندم للموافقة على الانضمام لسان جيرمان، خاصة وأنّ رونالدو وصل لعامه الـ32، ما يعطي فرصة أكبر للبرازيلي ليكون خليفته في الميرنجي".


ولعب نيمار لبرشلونة في الفترة من 2013 حتى 2017، وسجل 105 أهداف محققًا 10 ألقاب، قبل أن يفسخ عقده وينضم لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، البرازيلي نيمـار ليس مرتاحا في "جيرمان" وقد ينتقل لهذا النادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21