ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو"
ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو"

ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو" صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو"، ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو".

صقر نيوز تلقى نادي إشبيلية ضربة موجعة، قبل مواجهته متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، نادي برشلونة في وفت لاحق اليوم على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 11 من منافسات "الليغا".

وسيغيب المدافع الأرجنتيني غابرييل ميركادو للإصابة عن لقاء فريقه إشبيلية، كما أنه من المستبعد مبدئيًا سفره إلى الأرجنتين للانضمام لمنتخب بلاده في ودياته المقبلة.

ووفقا لوكالة "أ ف ب" فإن ميركادو الذي لم يستطع إكمال مباراة فريقه الأخيرة بدوري الأبطال أمام سبارتاك موسكو الروسي الأربعاء الماضي، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، بحسب ما أفاد اليوم الجمعة الجهاز الطبي للنادي بعد اطلاعه على الفحوصات التي خضع لها اللاعب.

وأفاد إشبيلية في بيانه بأن اللاعب صاحب الـ30 عاما لن يسافر بشكل مبدئي للأرجنتين وسيظل في إشبيلية، بهدف تجربة التعافي للاستعداد لمواجهة سيلتا فيغو في "رامون سانشيز بيزخوان" يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري وأن كل الأمور ستعتمد على مدى تطور حالته خلال الأيام المقبلة".

ويعد ميركادو وإيفر بانيغا هما اللاعبان الوحيدان اللذان تم استدعاؤهما من قبل خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية السابق والأرجنتين الحالي، للانضمام للمنتخب الأرجنتيني الذي سيخوض وديتين أمام روسيا ونيجيريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21