نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما
نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما

نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما، نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما.

صقر نيوز أصدر نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عقوبة قاسية بحق اثنين من مشجعيه وذلك لقيامهم بتصرف "غير لائق" خلال مباراة وست هام يونايتد بكأس رابطة الأندية الإنجليزية. 

وعوقب المشجعان بالإيقاف مدى الحياة، بسبب إلقاء البول على جماهير الفريق الزائر خلال الهزيمة 3-2 أمام وست هام يونايتد.

وبعد فوز وست هام انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر مشجعا لتوتنهام يتبول في زجاجة قبل أن يلقيها آخر على جماهير الفريق الزائر.

وحقق توتنهام في الواقعة وحدد المشجعين المتهمين.

وقال متحدث باسم توتنهام لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية: "هذه النوعية من السلوك غير مقبولة وسنوقف المشجعين اللذين ظهرا في الفيديو مدى الحياة".

وعوض وست هام تأخره 2 - 0 بنهاية الشوط الأول لينتزع الفوز ويتأهل لدور الثمانية في كأس رابطة الأندية، حيث سيواجه آرسنال.

ويشار إلى أن توتنهام يستقبل الأربعاء نظيره ريال مدريد الإسباني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، نادي توتنهام يصدر عقوبة قاسية بحق مشجعَين لسوء سلوكهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21