هل سيكون كريستيانو حاضرا بمباراة السعودية والبرتغال؟
هل سيكون كريستيانو حاضرا بمباراة السعودية والبرتغال؟

هل سيكون كريستيانو حاضرا بمباراة السعودية والبرتغال؟ صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم هل سيكون كريستيانو حاضرا بمباراة السعودية والبرتغال؟، هل سيكون كريستيانو حاضرا بمباراة السعودية والبرتغال؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل سيكون كريستيانو حاضرا بمباراة السعودية والبرتغال؟.

صقر نيوز يتساءل جمهور كرة القدم في السعودية عن إمكانية تواجد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بتشكيلة البرتغال التي ستواجه هذا الشهر منتخب السعودية استعدادا لنهائيات كأس العالم المقامة العام القادم بروسيا.


تقارير إسبانية جاءت بالإجابة وكشفت عن تشكيلة البرتغال بطلة أوروبا لمواجهة السعودية، يوم العاشر من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، قبل مواجهة الولايات المتحدة، يوم 14 من نفس الشهر، حيث خلت القائمة من اسم أفضل لاعب في العالم رونالدو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو سيحصل على راحة في مدريد، خلال هذه الفترة، استعدادا لمباراة قمة بين الريال وجاره أتلتيكو مدريد، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، يوم 18 من الشهر الجاري.

وتخوض السعودية معسكرا في البرتغال، تتخلله ثلاث مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا في لقاء غير دولي، يوم الثلاثاء القادم، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة، بعدها بثلاثة أيام.

ويختتم المنتخب السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا، يوم 13 من نفس الشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هل سيكون كريستيانو حاضرا بمباراة السعودية والبرتغال؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21