بعد "الأفضل".. رونالدو يتوج بجائزة جديدة (صورة)
بعد "الأفضل".. رونالدو يتوج بجائزة جديدة (صورة)

بعد "الأفضل".. رونالدو يتوج بجائزة جديدة (صورة) صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم بعد "الأفضل".. رونالدو يتوج بجائزة جديدة (صورة)، بعد "الأفضل".. رونالدو يتوج بجائزة جديدة (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد "الأفضل".. رونالدو يتوج بجائزة جديدة (صورة).

صقر نيوز بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأحسن لاعب في العالم، تسلم النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، الجمعة، جائزة جديدة من طرف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الملكي، صورة للنجم البرتغالي، وهو يحمل جائزة أفضل هداف لعام 2016، بعدما سجل 24 هدفًا (11 مع ريال مدريد و13 مع البرتغال)، متفوقا على ليونيل ميسي صاحب الـ 21 هدفاً، وكافاني الذي سجل 16 هدفًا خلال عام 2016، في البطولات القارية.

ويقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هذه الجائزة، لأكثر لاعب سجل أهدافا دولية سواء مع منتخب بلاده أو فريقه، في البطولات القارية.

 

ويشار إلى أن كريستيانو رونالدو حصد هذه الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز بها عامي 2013 و2014، ليكون اللاعب الأكثر فوزا بها حتى الآن.

                 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بعد "الأفضل".. رونالدو يتوج بجائزة جديدة (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21