أبوتريكة عن المشاركة فى كأس العالم: «مشاعر طيبة اشكركم عليها»
أبوتريكة عن المشاركة فى كأس العالم: «مشاعر طيبة اشكركم عليها»

أبوتريكة عن المشاركة فى كأس العالم: «مشاعر طيبة اشكركم عليها» صقر نيوز نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم أبوتريكة عن المشاركة فى كأس العالم: «مشاعر طيبة اشكركم عليها»، أبوتريكة عن المشاركة فى كأس العالم: «مشاعر طيبة اشكركم عليها» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أبوتريكة عن المشاركة فى كأس العالم: «مشاعر طيبة اشكركم عليها».

صقر نيوز علق محمد أبوتريكة، لاعب المنتخب الوطني السابق، على مطالبات الجماهير بعودته من الاعتزال، والمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم.

وكتب «أبوتريكة»، عبر حسابه بموقع «تويتر»: «مشاعر طيبة اشكركم عليها، ولكن الواقعية أفضل، ونحن لا نسرق مجهود الآخرين فهؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث».

كانت الجماهير دشنت “هاشتاج” (تريكه_في_كاس_العالم)، ليكون الأكثر تداولاً عبر موقع “تويتر”، وذلك بعد ساعات من تأهل المنتخب الوطني إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أبوتريكة عن المشاركة فى كأس العالم: «مشاعر طيبة اشكركم عليها»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا