أبوريدة: على الجميع أن يتعلم من الأهلى
أبوريدة: على الجميع أن يتعلم من الأهلى

أبوريدة: على الجميع أن يتعلم من الأهلى صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أبوريدة: على الجميع أن يتعلم من الأهلى، أبوريدة: على الجميع أن يتعلم من الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أبوريدة: على الجميع أن يتعلم من الأهلى.

صقر نيوز وجه هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، الشكر للنادى الأهلى ومجلس إدارته، على دعوته من أجل تكريم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بعد الصعود لمونديال روسيا 2018.

وشدد أبوريدة على أنه كان حريصا على تلبية الدعوة، نظرًا لأن "الأهلى مدرسة عريقة والعمود الفقرى للمنتخبات الوطنية من قديم الأزل".

وأوضح أبوريدة أنه سعيد بالروح القتالية للاعبين خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه لابد أن ينظر الجميع للأهلى ويتعلم منه.

وأكد أبوريدة أنه كان يؤمن بأن مصر ستكون فى روسيا، وقال:"خلال سنة ونص كان هناك تعب ومجهود كبير، لم نلتفت خلالها للانتقتدات والنتائج كلها كانت ممتازة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أبوريدة: على الجميع أن يتعلم من الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ